مفتاح السياره الإلكتروني لا يعمل 

مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل

مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل 

مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل
مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل

مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل ! ، السيارة لا تستجيب للمفتاح ! ، ريموت السيارة يعمل والسيارة لا تستجيب ! ، قد تظن في مثل هذه الحالات أن الأمر كارثي، و الحل صعب أو معقد،  أليس كذلك أيها القارئ العزيز؟!

ولكن يبقى التساؤل المطروح حول ذلك يأخذ حيزاً من تفكيرك، فماذا لو حدثت هذه المشكلة معك؟! وأنت في الشارع أو في طريقك للعمل، او مناسبة! بغض النظر عن كل ما ذكر، لا تقلق فإن شركة posting-cars  هو العنوان الذي لن يخذلك ابدا متى لجأت إليه، طوال أيام الأسبوع 24/24.

وفي نفس السياق فإننا سنطلعكم اليوم في مقالنا لهذا اليوم عن بعض أنواع وأسعار حساس مفتاح السيارة ، دون ان نقدم بعض الطرق الصحيحة ل برمجة مفتاح السيارة. 

كل ما عليك أن تحضر قهوتك بفنجانك المفضل لنبدأ حالا بالسفر بين المعلومات.

مرحبا بك عميلنا المحترم.

مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل

مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل
مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل

مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل ، كم مرة حدث معك هذا؟ دون ان تعلم سبب ذلك، لذا انطلاقاً من اهتمامنا بكل ما قد يجعلك في حيرة من أمرك، سنطلعك على بعض الأسرار حول هذا الأمر.

ماهي الأسباب التي تجعل مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل؟ 

  • بما ان مفتاح السيارة الإلكتروني يرسل إشارات معينة لنظام الاشعال في المركبة، لذا فان ضعف او نفاذ بطارية المفتاح من أكثر الأسباب  التي تسبب في توقف المفتاح عن عمله ، فما عليك عملينا المحترم إلا استبدالها بأخرى جديدة.
  • اي عطل فني في نظام المفتاح الإلكتروني(مشكلة في الدارة الكهربائية، التوصيلات الداخلية، البرمجة) ، سيسبب في توقفه عن العمل، او عمله بشكل خاطئ، لذا عليك اما استبداله بواحد جديد، او إصلاحه.

وفي نفس السياق فان الحديث يذكرني بما جرى  مع ابن جيراننا (نواف. ع) الذي يسكن في مدينة دبي، مدينة الأحلام الذهبية لكل الشباب، حيث  استلم سيارة حديثة  بمفتاح إلكتروني.

ولابد من التأكيد أن (نواف) كان منظما، دقيقا، يحترم المواعيد، يخرج قبل الوقت بنصف ساعة حتى يصل في الوقت المحدد، وهذا ما جعله في ذاك اليوم يفقد صوابه.

كان يوم أحد على ما اذكر كما سرد لي، وكما عادته اخرج مفتاحه ليفتح السيارة ويضع الاغاني التي يحبها، لكن المحرك لم يعمل النوافذ لم تفتح، الباب بقي مغلقاً ، اعتقد انه لم يضغط  كافيه، جرب مرة ثانية وثالثة وسابعة دون أن يغير في الأمر شيئاً .

وعلاوة على ذلك فانه للمصادفة كان لديه اجتماع مع عميل جديد للشركة التي يعمل بها، وهنا كان ذكياً بحيث تحكم في أعصابه وتذكر نصيحة صديق مقرب له حدث معه ذات المشكلة.

عليك ب شركة posting-cars، واسرع من الخيال ذاته طلب الشركة لترد عليه مباشرة، تأخذ منه بعض التفاصيل وموقعه، وتحضر اليه بكراجها المتنقل وفني صيانة مختص بهكذا حاله.

وهذا أن دل على شيء فإنه يدل على المصداقية في تلبية نداء اي عميل لديها، كانت دقات قلب (نواف) تتحرك مع عقارب ساعته، فالوقت يمر بنظره سريعاً، ( لااريد التأخر، مضى ربع ساعة، واتمنى ان…..).

وقبل ان يكمل امنيته، تحققت وحلت مشكلة مفتاحه، التي كان السبب فيها هو تداخل اكثر من مصدر للإشارات الإلكترونية في ذات المكان ( كالموبايل والRadio).

انه من الثابت انه صدق القول ( عند الامتحان يكرم المرء او يهان)، وقد أثبتت هذه الشركة صدق قولها بفعلها، ولم تصلح فقط المشكلة لدى (نواف) بل كانت سبباً في عدم خسارة عميل جديد للشركة التي يعمل بها

عناوين هي لك الطريق لحل مشكلتك :

  1. مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل. 
  2. السيارة لا تستجيب للمفتاح. 
  3. ريموت السيارة يعمل والسيارة لا تستجيب. 
  4. حساس مفتاح السيارة.
  5. برمجة مفتاح السيارة.

“اقرأ أيضاً: باب السياره لا يفتح من الخارج بالمفتاح

كيف اجد مفتاح السياره الإلكتروني لا يعمل  ذا خبرة في إمارة دبي؟

مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل 
مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل

الاجابة الواضحة والصريحة في كراج متنقل دبي \ بوستنغ كارز  لخدمات مفتاح السياره الإلكتروني لا يعمل  ..

كراج متنقل دبي خدمات كراج متنقل دبي :

مفتاح السياره الإلكتروني لا يعمل 

ارقام جوال :

 0555516062

0552448098

الرمز البريدي :

ارقام :

25314, 25315.

عنوان كراج متنقل دبي مفتاح السياره الإلكتروني لا يعمل :

دولة الإمارات العربية المتحدة – إمارة دبي.

سعر خدمة : مفتاح السياره الإلكتروني لا يعمل   :

تبدأ من 59 درهم إماراتي
ايميل التواصل :   info@posting-cars.com
 ايام العمل : 24 /24 ساعة على مدار7 ايام في الاسبوع ايام العمل : 24/ 24 ساعة على مدار 7 ايام في الاسبوع

السيارة لا تستجيب للمفتاح

السيارة لا تستجيب للمفتاح
السيارة لا تستجيب للمفتاح

ومن زاوية أخرى فقد يحدث معك بأن السيارة لا تستجيب للمفتاح، وهذا امر اكثر من طبيعي، لذا سنقترح عليك بعض الحلول التي تخفف من وطأة الأمر والتي اقترحها فنيو شركة posting-cars :

  • تغيير بطارية المفتاح بعد فحصها والتي قد تكون حلا لك، لذا عليك استبدالها مع التأكد من توافقها مع نوعية المفتاح.
  • في حال وجود مشكلة في برمجة، فهنا عليك برمجة المفتاح من جديد مستخدماً الأدوات البرمجية اللازمة، دون ان يغيب عن بالك عملينا المحترم  حاجتك لبرمجة متخصصة واجهزة فحص كي تصل إلى برمجة سيارتك.
  • إذا لم تنفع الحلول السابقة فعليك التحقق من نظام التشغيل والإشعال، فقد يكون هناك عطل في إحدى التوصيلات الكهربائية، او الوحدة الرئيسية وللتي من شأنها ان توثر على عمل مفتاحك الإلكتروني.

استناداً إلى ما سبق عميلنا المحترم فعندما يكون مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل فما عليك إلا التواصل معنا واستشارة فني شركتنا المحترف المتخصص في تشخيص حالتك واقتراح الحل الأنسب والاصح اليك، لا تتردد، الأمر يستحق ذلك.  

“اطلع على: مفتاح السيارة لا يعمل عن بعد

ريموت السيارة يعمل والسيارة لا تستجيب

ريموت السيارة يعمل والسيارة لا تستجيب
ريموت السيارة يعمل والسيارة لا تستجيب

ريموت السيارة يعمل والسيارة لا تستجيب  إذا أنت بحاجة إلى فني صيانة لامحالة، لان الأمر يحتاج مجموعة مختلفة من التقنيات الحديثة والأدوات المتطورة، فعلى سبيل المثال :

  1. (Scanner) لقراءة الرموز المخزنة بشكل غير صحيح في الوحدة الإلكترونية للتحكم في السيارة.
  1. أداة لفحص البطارية للتحقق من مستوى الجهد والشحن .
  1. أدوات قياس التيار والجهد للتأكد من تدفق الكهرباء، والتحقق من وجود التيار الكهربائي في مختلف الأجزاء من نظام  السيارة الكهربائي .
  1. Test Light للتأكد من توافر التيار الكهربائي في كل دوائر سيارتك.
  1. أداة لفحص المفاتيح اللاسلكية والتي تسمح بتشخيص مشكلة المفتاح، وإعادة برمجته إذا احتاج الأمر.
  1. Signal Tracker لتحديد بشكل دقيق فيما ما إذا كانت السيارة تتلقى إشارة بتردد صحيح من جهاز ال Remote Control.

لا بد من الإشارة إلى أن هذه بعض الأدوات التي تستخدم في حالة مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل ، لكن حتى ( لا تزيد الطين بلة) عليك بالاتصال مع فريقنا المدرب وهو سيوفر عليك الوقت والجهد ويبعدك عن الخسارة والتكلفة الإضافية.

“قد يهمك: طريقة فتح باب السيارة المغلق

حساس مفتاح السيارة

حساس مفتاح السيارة
حساس مفتاح السيارة

على المستوى النظري فإن حساس مفتاح السيارة له عدة أنواع ولكل نوع سعر خاص، وحتى لا تبحث كثيراً،. سنخبرك من مصادرنا الموثوقة بعض الأمثلة، فهلم بنا عزيزنا القارئ :

النوع الوصف التكلفة التقديرية بالدرهم الإماراتي
حساس مفتاح عادي يشمل عدة وظائف ( تشغيل المحرك ، إغلاق وفتح السيارة)  وهو ممتاز في حال قررت شرائه بديلا  عند مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل  200-50 درهم إماراتي
حساس مفتاح ذكي اقتنيه عندما يحدث معك ان مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل  وظائف مميزة (تشغيل محرك سيارتك بمجرد ضغطك زر البدء، وفتح الأبواب مباشرة بشكل تلقائي عند اقترابك) 500-200 درهماً امارتيا مع الانتباه إلى علامة السيارة التجارية، والموديل
حساس مفتاح متقدم ذكي هو حل مثالي مع حالة مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل بوظائف رائعة كنظام إنذار للسرقة، إعدادات للمقاعد، تحكم في نوافذ سيارتك 1500-500 درهما امارتيا

لابد من التنويه عميلنا المحترم بأن سعر اي حساس ربما قررت اقتنائه عندما حدوث حالة مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل  قد يختلف تبعا للميزات، النوع، السوق، الموقع، الماركة ، و حتى لا تتعرض للنصب، اتصل وخذ المعلومة الحق الصحيحة، والتجربة خير برهان، أليس كذلك؟!

“تابع معنا: مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل

برمجة مفتاح السيارة

برمجة مفتاح السيارة
برمجة مفتاح السيارة

برمجة مفتاح السيارة هو عنوان كان لابد منه، بسبب انهيال الاسئلة حوله كالشلال، لذا سنطلعك على أكثر الطرق الشائعة ،وبذلك تكتمل أوجه الصورة لديك  عزيزنا القارئ  حيث عليك أن :

  • تستدعي فني مختص او الوكيل وحدد موعداً للقيام بزيارة إلى ورشتهم ، بسبب امتلاكهما الأدوات المناسبة والمعرفة بشكل صحيح لبرمجة مفتاح جديد .
  • استخدم  جهاز لقراءة الأكواد، والذي يعمل على نقل أكواد المفتاح القديم البرمجية إلى مفتاحك الجديد، طبعاً ومن باب الايضاح ان هذا الامر بحاجة لمعرفة إجراءات محددة( لطراز ونوع  سيارتك) وبرمجتها.
  • استثمر الطريقة التقليدية، جرب تشغيل سيارتك باستخدام مفتاحك القديم، ثم القيام بخطوات دقيقة  على ازرار واقفال السيارة، لتساعد المفتاح الجديد من التمكن من الوظائف ، فاطلع على الدليل الخاص بمالك السيارة، باحثاً عن التوجيهات لهذا النوع.

نافلة القول أيها القارئ العزيز ليس من الضروري أن تمتلك المعرفة الجيدة عن هذا الأمر، لذا ما من داع للمخاطرة، فمع شركة postingcars كل شيء نفعله لأجلك، لراحتك، ولإيجاد حلول لمثل هذه الحالات، باتصال واحد سنعيد لك الامور إلى مجاريها الطبيعية.

عناوين لإنهاء مشكلة مفتاحك الإلكتروني الذي لا يعمل:

  1. مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل.
  2. السيارة لا تستجيب للمفتاح.
  3. ريموت السيارة يعمل والسيارة لا تستجيب.
  4. حساس مفتاح السيارة. 
  5. برمجة مفتاح السيارة.

آراء بعض العملاء  حول حالة مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل  مع شركة posting-cars 

على المستوى العملي فأنا متفاجئا جداً بالمصداقية، والدقة لهذه الشركة التي قامت بحل مشكلتي مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل  بوقت قياسي وبحرفية عالية الجودة، مع تعامل راق جداً.

السيد نواف بن فيصل عليان. 

اسئلة شائعة

كيف اعرف ان مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل (خربان) ؟

لا مناص من القول عميلنا المحترم اذا شككت بأن مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل، فهناك بعض الإشارات التي تؤكد لك شكك هذا، مثلاً :

  • ضعف Remote Control.
  • عدم استجابة السيارة.
  • صعوبة في تشغيل محرك السيارة.
  • ضعف بطارية المفتاح.

هل تشتغل السيارة بدون مفتاح في حال مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل ؟

على المستوى الاجرائي نعم، حيث تسمح بعض أنواع من السيارات الحديثة تشغيل المحرك عن طريق (Keyless Entry/Start)، لكن عليك الاتصال بفني شركتنا مع حالة مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل  قد تتسبب في عطل آخر إن قمت بذلك بنفسك.

ماهي الخطوات لإصلاح مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل ؟

من الطبيعي ان تستسفر عملينا المحترم عن حالة إصلاح مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل ، وهذا للأمانة سؤال جميل، وعليه سنخبرك بأهم الخطوات ، حيث عليك أن :

  1. تستبدل الجهاز الإلكتروني.
  2. تغير مستبدلا بطارية المفتاح.
  3. إعادة برمجة المفتاح.

مقالات ذات صلة:

باب السيارة لا يفتح من الداخل ولا الخارج

باب السيارة لا يفتح بالريموت

خلاصة القول: بعد شكرك عميلنا العزيز على  الاستمرار معنا حتى نهاية المقال لهذا اليوم، بان شركة postingcars لا بعجز عنها حل اي مشكلة، تتابع الحالة، تدرسها ، تستخدم احدق تقنياتها، معداتها، وتوصلك إلى بر الأمان.

نتيجة لاختيارك الصائب لهذه الشركة، قل لمشكلة مفتاحك الإلكتروني (( وداعاً)).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليق واحد

مقالات ذات صلة

منذ 5 أيام

سيارة اصلاح

سيارة اصلاح سيارة اصلاح متنقلة أو ورشة عمل مصغرة، هو العنوان العريض الذي سنفنّد معكم تفاصيله ومحتواه بالإضافة لأهم النقاط الدائرة حول خدمة…

منذ 5 أيام

أين تجد محل نسخ مفاتيح جميرا: دليل شامل…

أين تجد محل نسخ مفاتيح جميرا: دليل شامل وموثوق محل نسخ مفاتيح جميرا – خبراء نسخ مفاتيح السيارات في منطقة جميرا تحت إمرتكم!…

منذ 5 أيام

خدمة تبديل بطارية السيارة دبي

خدمة تبديل بطارية السيارة دبي خدمة تبديل بطارية السيارة دبي هي عنوان حديثنا لهذا اليوم، حيث يعتبر البحث عن شركة مسؤولة عن مثل…

منذ 5 أيام

خدمة فتح باب السيارة

خدمة فتح باب السيارة خدمة فتح باب السيارة من الخدمات الحديثة الانتشار في الإمارات العربية المتحدة، وكما عودناكم في مدونتا أن نوفر لكم كل…

منذ 5 أيام

خدمة اطارات 24 ساعة دبي

خدمة اطارات 24 ساعة دبي خدمة اطارات 24 ساعة دبي، أهلاً بكم أعزاءي في صفحة شركة بوستنغ كارز التي تقدم خدمة بنشر متنقل…

منذ 5 أيام

تغيير زيت السيارة دبي

تغيير زيت السيارة دبي تغيير زيت السيارة دبي لم يعد أمرا يمكنك تجاهله، فسلامتك و سلامة سيارتك هي ما يجب أن تفكر فيه.…