طريقة اصلاح قفل باب السيارة

طريقة اصلاح قفل باب السيارة

طريقة اصلاح قفل باب السيارة

طريقة اصلاح قفل باب السيارة
طريقة اصلاح قفل باب السيارة

طريقة اصلاح قفل باب السيارة كي تتم بحرفية عالية وتحصل على حل مضمون الذي تنظر إليه فأنت بحاجة إلى شركة متخصصة بتلك الأمور.

من هذا المنطلق نرحب بكم في مقال جديد ضمن شركة بوستينغ كارز التي تقدم أفضل الحلول والأسعار المنافسة لقاء خدماتها المتنوعة في إصلاح قفل باب السيارة معلق و تغيير كالون باب السيارة.

إن كنت من هواة السيارات وعشاق الأناقة والرفاهية وتبحث عن شركة متخصصة في هذه الفنون فأنت وصلت لمقصدك، باب السيارة لا يفتح من الداخل ولا الخارج أو باب السيارة لا يفتح بالريموت كلنا عرضة لتلك المشاكل ونحن بانتظار اتصالاتكم على مدار الساعة لنقدم كل ما نملك من عدة وعتاد لتلبيتكم.

ما أوصلك إلى مقالنا عزيزي القارئ هو نفسه ما جرى مع أحد عملائنا عندما تعطل قفل باب السيارة الخاص به على أحد الطرق السريعة التي تصل دبي بأبو ظبي عند وقوفه على أحد الاستراحات الطرقية.

حاول السيد مداح جاهداً ليحل الأمر بشكل مبدأي ولكن الباب أبى أن يتجاوب مع محاولاته المتكررة، حتى باستخدام القوة لم يلقى نتيجة، فما كان أمامه سوى أن يبحث عن طريقة تخرجه من الورطة التي علق بها.

عالج الأمر عن طريق البحث على محرك البحث غوغل عن طريقة لحل المشكلة ولم يكن يعلم بخدمة الكراج المتنقل، راسل فريق العمل لدى الشركة عبر الوتس أب ثم شرح المشكلة بشكل مستعجل فبادر فريق الصيانة بالتحرك نحوه خلال دقائق.

بعيداً عن الإطالة، وإن كنت في مدونتنا عن طريق الصدفة أو لتتحرى عن معلومة ما ولا تحتاج لطلب الخدمة، يمكنك الاحتفاظ برقم الشركة الخاص 555516062 في حال احتجت إليه يوماً ما في مكانٍ ما لا يوجد في انترنت تبحث فيه عن غيرنا.

طريقة اصلاح قفل باب السيارة

طريقة اصلاح قفل باب السيارة
طريقة اصلاح قفل باب السيارة

تقدم لكم شركة posting-cars كما عودتكم منذ انطلاقتها على تقديم الأفضل في السوق المحلية، حيث غصّت السوق الإماراتية في الآونة الأخيرة بمحال وشركات تعنى بتقديم خدمات الكراج المتنقل، ولكن الجودة والكفاءة ليست مشاعاً للجميع.

نستعرض معكم في هذه الفقرة طريقة اصلاح قفل باب السيارة أو بشكل أدق سنستعرض أكثر الطرق الشائعة التي يتطرق إليها أصحاب السيارات في السابق والتي لم تعد تجدي نفعاً في وقتنا الحالي.

حيث لعب التطور التكنلوجي ورفع معاملات الأمان وأنظمة الحماية المتقنة دوراّ هاماً في حصر عمليات الإصلاح والصيانة على شريحة محددة من المختصين مه الإشارة لضرورة تزويدهم بأدوات مناسبة لتلك المهمة.

أكثر طرق الإصلاح القديمة التي أصبحت عديمة النفع:

  1. استخدام سيريات مفاتيح مجهزة مسبقاً يمكن أن يعمل أحدها على قفل الباب.
  2. استخدام مشحمات أو زيوت بالإضافة لتسخين الأقفال ظناً من أن لها دور في عملية الإصلاح.
  3. محاولة الوصول للقفل من الداخل عبر النوافذ أو خلع أحد الأبواب الأخرى.
  4. نزع التنجيد الخاص بالأبواب بطرق غير سليمة للوصول للقفل من الداخل مما يتسبب بأضرار أكثر من جدوى الإصلاح.

وغيرها الكثير ولكن اختيارك لشركة posting-cars يعني وصولك للمكان الصحيح والمكان المناسب لتلبية احتياجاتك فيما يتعلق بأي استفسار حول طريقة اصلاح قفل باب السيارة وكل ما يتعلق بخدمات الكراج المتنقل، لذا تابعوا معنا لتجدوا المزيد من التفاصيل فيما يلي.

عناوين هامة ضمنت داخل المقال:

  1. طريقة اصلاح قفل باب السيارة
  2. تغيير كالون باب السيارة
  3. باب السيارة لا يفتح من الداخل ولا الخارج
  4. قفل باب السيارة معلق
  5. باب السيارة لا يفتح بالريموت

 

“اقرأ ايضاً: باب السيارة لا يفتح من الخارج بالمفتاح 

كيف اجد طريقة اصلاح قفل باب السيارة ذا خبرة في إمارة دبي؟

طريقة اصلاح قفل باب السيارة
طريقة اصلاح قفل باب السيارة

الاجابة الواضحة والصريحة في كراج متنقل دبي \ بوستنغ كارز  لخدمات طريقة اصلاح قفل باب السيارة ..

كراج متنقل دبي خدمات كراج متنقل دبي :

طريقة اصلاح قفل باب السيارة

ارقام جوال :

 0555516062

0552448098

الرمز البريدي :

ارقام :

25314, 25315.

عنوان كراج متنقل دبي طريقة اصلاح قفل باب السيارة:

دولة الإمارات العربية المتحدة – إمارة دبي.

سعر خدمة : طريقة اصلاح قفل باب السيارة :

تبدأ من 59 درهم إماراتي
ايميل التواصل :   info@posting-cars.com
 ايام العمل : 24 /24 ساعة على مدار7 ايام في الاسبوع ايام العمل : 24/ 24 ساعة على مدار 7 ايام في الاسبوع

تغيير كالون باب السيارة

تغيير كالون باب السيارة
تغيير كالون باب السيارة

تتعدد طرق إصلاح أبواب السيارات وتختلف تبعاً لعدة عوامل متعلقة فيها، نذكر منها الخبرة المكتسبة والطرق المعتمدة والمواد المستخدمة، ولكن يقدم لكم فريق العمل المتخصّص في شركة posting-cars خدمة تغيير كالون باب السيارة عن طريق أكفأ المختصين بهذا الأمر.

انطلاقاً من إيماننا بأهمية الوقت واحترامه، وفّرنا لكم فريق عمل متكامل مستعد لتلبية احتياجات العملاء بالسرعة القصوى يغطّي دولة الامارات عامة، ومدينة دبي وضواحيها بالكامل بشكل خاص.

لم تقتصر خدماتنا على تأمين طريقة اصلاح قفل باب السيارة فحسب بل هناك مجموعة متكاملة من الخدمات التي لابدّ لك أن تحتاجها يوماً ما طالما أنك تمتلك سيارة نذكر لكم أهمها:

  • خدمة تغيير الزيت ضمن المحرك بأفضل الزيوت المستوردة والمكفولة.
  • تبديل الإطارات البالية أو إصلاحها وضبط توازنها.
  • خدمة تنظيف وتبديل فلاتر الهواء.
  • فحص السوائل الخاصة بدارات التبريد والمحرك.
  • تقديم حلول للمشاكل الميكانيكية الخطرة.
  • فحص البطاريات أو تبديلها ببطاريات ذات كفاءة عالية مستوردة وموثوقة عالمياً.
  • خدمة فتح اقفال السيارات العالقة أو المعطّلة.

في حال تعرضكم لأي مشكلة كانت في سيارتكم أمام المنزل أو على الطريق أو ضمن أوقات العمل فما عليكم سوى الاتصال بنا ووكلونا زمام الأمور لحل مشكلتكم باستخدام أفضل طريقة اصلاح قفل باب السيارة.

“اطلع على: مفتاح السيارة لا يعمل عن بعد

باب السيارة لا يفتح من الداخل ولا الخارج

باب السيارة لا يفتح من الداخل ولا الخارج
باب السيارة لا يفتح من الداخل ولا الخارج

من منا لم يقع في موقف محرج أو خانته سيارته في وقت من الأوقات، أمام المنزل أو عند الخروج من العمل مستخدماً السيارة، وغيرها الكثير، من أغلب الأعطال الشائعة التي نتعرض لها أن باب السيارة لا يفتح من الداخل ولا الخارج بشكل مفاجئ.

هناك عدة احتمالات لهذه المشكلة نستعرضها أمامكم:

  • احتمال وجود خلل في التوصيلات الكهربائيّة ضمن الباب.
  • تكرار فتح القفل الكهربائي عشوائياً حتّى أثناء القيادة.
  • توقف المستشعر الإلكتروني لباب السيارة عن العمل.
  • وجود عائق أثناء تسكير باب السيارة بدون الانتباه وبشكل مفاجئ.
  • بطاريّة الريموت فارغة من الجهد.
  • محاولة العبث بالقفل من الخارج بقصد الأذى أو السّرقة مما أدى لتعطّله.

تتعدد الاحتمالات التي من شأنها أن تسبب في العطل ولكن هل يفيدك ذلك، كما قال المثل أعطي الخبز للخبّاز، فاترك أمور الصيانة والإصلاح لأهلها وكن على ثقة أنّك في المكان الصحيح بشهادة الشّهود وعدد عملائنا المتزايد باستمرار.

“قد يهمك: طريقة فتح باب السيارة المغلق

قفل باب السيارة معلق

قفل باب السيارة معلق
قفل باب السيارة معلق

كيف أتصرف في حال كان قفل باب السيارة معلق؟ ما هي أفضل طريقة اصلاح قفل باب السيارة ؟ وغيرها الكثير من الأسئلة التي تطرح عن هذا الموضوع لذا حرصنا في مدونتنا أن نضع لكم إجابة لكل ما قد يخطر في بالكم.

بداية نضع لكم عدة أسباب تلعب دور في تعطل قفل باب السيارة:

  • هو تلف القفل أو تعطله، نتيجة التقادم أو قد يحدث ذلك نتيجة للاستخدام المتكرر أو بسبب العوامل الجوية القاسية من رطوبة أو حرارة.
  • حدوث خلل ما في نظام القفل الآلي الإلكتروني لسيارتك، بسبب التآكل أو التلف الذي يلحق بالأسلاك والتوصيلات الكهربائية.
  • ضعف في بطارية الريموت أو خطأ استخدام يؤدي لتعطله مما يضطرك لإعادة برمجته.

الجدول التالي يوضح لكم ما هي الأدوات التي يمكن أن تساعد في حل المشكلة وفتح القفل قبل الاستعانة بمهني مختص:

المعدات الأدوات المستخدمة في طريقة اصلاح قفل باب السيارة
مفتاح السيارة الاحتياطي لكل سيارة مفتاح احتياطي يمكنك استخدامه في حال كسر أو ضياع النسخة الأصلية أو تعرضها للتلف وهو الحل الأسهل والأسرع إن أمكن وهو أبسط طريقة اصلاح قفل باب السيارة .
مفتاح السيارة العادي نسخة تصنعها أنت تتركها في علاقة المفاتيح تستخدم عند الضرورة ولكنها لا تحوي على جهاز فتح قفل الكتروني.
مفتاح مضرب الزجاج عند فقدان إمكانية فتح الباب بكل الطرق يمكنك توجيه رأس المضرب نحو أحد النوافذ الجانبية وكسر الزجاج للوصول للقف المركزي.
أداة تجريف أداة تستخدم للوصول نحو القفل المركزي تتسل ما بين الإطارات والأبواب وتوفي بالغرض أحياناً وهذه طريقة اصلاح قفل باب السيارة تحتاج لمهني مختص.

كل الخطوات السابقة تحتاج لحذر وخبرة في التنفيذ ويمكنها أن تسبب الضرر أو التلف بمعدات السيارة إن تم استخدامها بشكل خاطئ لذا يفضل أن تترك المهارة والسرعة والدقة في التنفيذ لفريق العمل المختص لدينا.

“تابع معنا: مفتاح السيارة الإلكتروني لا يعمل

باب السيارة لا يفتح بالريموت

باب السيارة لا يفتح بالريموت
باب السيارة لا يفتح بالريموت

باب السيارة لا يفتح بالريموت من المشاكل الأكثر انتشاراً في الآونة الأخيرة نظراً لانتشار الريموت بشكل كبير وسوء الاستخدام الذي تقابل به تلك التكنلوجيا وعدم الإدراك بكيفية عملها بشكل دقيق.

وفرت لكم شركة posting-cars خدماتها رهن إشارتكم ونشرت الكراجات المتنقلة على كامل دولة الإمارات لتلبية عملائها الأعزاء سعياً منا للوصول إليكم بأسرع وقت وتلبية احتياجاتكم بأفضل المعدات والتقنيات ورفدكم بأحدث المعدات وأمهر المهنيين والاختصاصيين في مجال صيانة السيارات وإصلاحها.

وصولكم إلى هنا دليل على شغفكم لقراءة المعلومة وأننا كسِبنا رضاكم ومقالنا نال استحسانكم، نورد لكم هنا مجموعة احتمالات يمكن أن تكون سبب بتعطل الريموت:

  • السبب الأول: وهو الأكثر شيوعاً، انتهاء عمر البطارية التي تغذي الوحدات الداخلية للريموت والحل في استبدالها عند فنّي مختص.
  • السبب الثاني: تعرض الريموت للمياه بكميات كبيرة، غالباً تكون الريموتات مصنوعة بشكل مضاد لتساقط المياه ولكن في بعض الحالات يمكن أن يتسرب بضع قطرات للداخل من شأنها أن تسبب رطوبة وتلف.
  • السبب الثالث: وقد لا يخطر في بالك، يمكن أن يكون المستقبل اللاسلكي الموجود في كمبيوتر السيارة هو السبب جراء عطل تقني معين.
  • السبب الرابع: عطل في قفل باب السيارة مما يؤدي لعدم استجابة القفل للأمر الوارد من الريموت.

مهما كانت الطريقة التي اخترتها، والسبب الذي وقعت به فيجب عليك أن تتذكر أن هدفك الأساسي هو فتح باب السيارة دون الإضرار والخدش للسيارة، إن كنت من الذين يدللون مقتنياتهم وبالأخص سياراتهم فعليك ترك المهمة علينا، شركتنا عنوان الكفاءة والجودة والموثوقية.

عناوين ذات صلة بالمقال:

  • طريقة اصلاح قفل باب السيارة
  • تغيير كالون باب السيارة
  • باب السيارة لا يفتح من الداخل ولا الخارج
  • قفل باب السيارة معلق
  • باب السيارة لا يفتح بالريموت

 

الأسئلة الشائعة:

لماذا باب السيارة لا يغلق؟

من أكثر الأسباب شيوعًا لتعطل باب السيارة هي وجود اتصال تالف ضمن الأجزاء الداخلية لباب السيارة، وهنا يتعين عليك فحص جميع التوصيلات الخارجية والداخلية، بالإضافة للتأكد من اسطوانة قفل الباب، ومفتاح القفل الداخلي.‏

ما هي أفضل طريقة اصلاح قفل باب السيارة؟

الاتصال بشركة بوستينغ كارز المتخصصة في عمليات صيانة السيارات وإصلاحها هي أفضل طريقة اصلاح قفل باب السيارة، فأنت لن تتمكن من أداء المهمة بالدقة المطلوبة بدون إحداث ضرر أو خدش للأبواب الخارجية أو ضرر بالقطع الداخلية.

هل تشتغل السيارة بدون مفتاح؟

عن طريق نظام الدخول والتشغيل دون مفتاح الجديد، حيث يتم تحرير وتأمين أقفال السيارة بالكامل عن طريقه، وأيضاً عملية تشغيل/إيقاف المحرك بشكل كامل، وبالتالي يكفي أن يحمل المالك الريموت أو البطاقة التعريفية الخاصة بالسيارة في جيبه ليفتح سيارته بدون مفتاح.

مقالات ذات صلة:

باب السيارة لا يفتح من الداخل ولا الخارج

باب السيارة لا يفتح بالريموت

حساس مفتاح السيارة

نصل معكم لختام طريقة اصلاح قفل باب السيارة نأمل أنك استمتعت بقراءة مقالنا، فقد قمنا بتقديم نصائح مفيدة وخطوات سليمة وسهلة للتعامل مع مشاكل الأقفال، نأمل أن تكون قد استفدت منها وأن تشاركها مع الأصدقاء، نشكر مجدداً وصولك إلى هنا ونتمنى لك تجربة قيادة آمنة وخالية من المتاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليق واحد

مقالات ذات صلة

منذ 5 أيام

سيارة اصلاح

سيارة اصلاح سيارة اصلاح متنقلة أو ورشة عمل مصغرة، هو العنوان العريض الذي سنفنّد معكم تفاصيله ومحتواه بالإضافة لأهم النقاط الدائرة حول خدمة…

منذ 5 أيام

أين تجد محل نسخ مفاتيح جميرا: دليل شامل…

أين تجد محل نسخ مفاتيح جميرا: دليل شامل وموثوق محل نسخ مفاتيح جميرا – خبراء نسخ مفاتيح السيارات في منطقة جميرا تحت إمرتكم!…

منذ 5 أيام

خدمة تبديل بطارية السيارة دبي

خدمة تبديل بطارية السيارة دبي خدمة تبديل بطارية السيارة دبي هي عنوان حديثنا لهذا اليوم، حيث يعتبر البحث عن شركة مسؤولة عن مثل…

منذ 5 أيام

خدمة فتح باب السيارة

خدمة فتح باب السيارة خدمة فتح باب السيارة من الخدمات الحديثة الانتشار في الإمارات العربية المتحدة، وكما عودناكم في مدونتا أن نوفر لكم كل…

منذ 5 أيام

خدمة اطارات 24 ساعة دبي

خدمة اطارات 24 ساعة دبي خدمة اطارات 24 ساعة دبي، أهلاً بكم أعزاءي في صفحة شركة بوستنغ كارز التي تقدم خدمة بنشر متنقل…

منذ 5 أيام

تغيير زيت السيارة دبي

تغيير زيت السيارة دبي تغيير زيت السيارة دبي لم يعد أمرا يمكنك تجاهله، فسلامتك و سلامة سيارتك هي ما يجب أن تفكر فيه.…